احدث المشاركات

أخبار الإنترنت
recent

ممرضة سعوديه بكر عمرها 25 سنه مقيمة في الطائف تبحث عن السترة والعفاف ارتباط شرعي

بيانات عني : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من يرى في نفسه الجديه هذي هي بياناتي وكلها صحيحه ولا فيه كذاب وخدع وغش العمر 25سنه الطول 155 سم الوزن 55كجم الحالة الاجتماعية : بكر  مكان الإقامة/المنطقه الطائف الوظيفة:ممرضة  المستوي التعليمي/بكالوريوس واحضر الماجستير تخصيص علوم سياسيه الدخل الشهري/ممتازة الوصف الشخصي/بيضاء فاتح من عرق ابيض ورمنسية  وكريمة  وملتزمة في الصلاة ومحافظه عليها ، ربة منزل من الدرجة الاولى جيد اعمال المنزل الطبخ والتنظيف ومرتبة  ، احب السياحة والسفر ... 
مواصفات شريك العمر : يقول اسلامنا الحنيف اتوا البيوت من ابوابها , مسلم يصلي الفرض في وقته مقبول الشكل كريم وغير متشدد يقدس الحياة الزوجية ويراعي مشاعر زوجته والله الموفق .. التواصل على حسابي هذا
Unknown

Unknown

هناك 11 تعليقًا:

  1. شاب عمري 34 موظف حالتي المادية جيده والله الحمد قبيلي متزوج ولدي طفلين أقدر الحياه الزوجيه احب السفر والسياحه والمرح والتجارة أخاف الله في كل شي رغبتي في الزواج انسانه طيبه ومرحه وتقدر الحياه الزوجيه وتعلم ان الحياه ليسة يوم او شهر او سنه انما تكوين اسره مدى الحياه 0545772164

    ردحذف
  2. انا علي من مصر 22سنة عوز اتجوز وحدة طيبة بنت ناس تخف عليا وتحبني رقمي 01203510099

    ردحذف
  3. شاذلى جمال محمد مصطفى من مصر ابحث عن نفس المواصفات ومن عائلة معروفة في مصر كلها وعمري 39 من تلفون 00201015600789 وجاء جواز شرعي

    ردحذف
  4. سلام عليكم اختي الكريمة اني محمد من العراق لي شرف ان اكون شريك حياتك للتواصل عن طريق الفيس بوك muhammadAlethiwy

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. سلام عليكم اختي الكريمة اني محمد من العراق لي شرف ان اكون شريك حياتك للتواصل عن طريق الفيس بوك muhammadAlethiwy

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،انا من السودان وخريج جامعة الخرطوم أقبل بالمواصفات التي تتطلبيها وانا شاب عمري30 لسه م اتزوجته طويل لوني القرود رقمي 0904694383

    ردحذف
  8. انا جاهز كيف التواصل معك 0568835584

    ردحذف
  9. انا رفيق من اليمن وشتغل في المملكه العربيه السعوديه الطائف أريد أزواج علاسنه الله ورسوله بسرع مايمكن 0501459663وهاذ رقمي عمري 31سنه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.