احدث المشاركات

أخبار الإنترنت
recent

زهرة العتيبي مطلقه سعودية عمرها 26 عام ... تعمل بوظيفة مدرسة تبحث عن ابن حلال جاد ويقبل الاقامه معها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اسمي زهرة من مدينة الرياض وعمري 26 سنه مسلمة سنية ومحجبة اعمل بوظيفة مدرسة في احدى المدارس الخاصه ... ليس لدي اولاد , وسبق لي الارتباط بشاب ولكن تم الانفصال بعد عدة مشاكل والحمدلله على كل شيئ انا راضيه بما قسم الله لي ... لا اتواصل الا مع الجادين وممن يخافون الله قبل كل شيئ فانا لا اريد التعارف ولا علاقات محرمة شروطي ان يكون مسلم سني وملتزم بالصلاة وليس لدية ارتباط ولا يهم اذا كان لدية اولاد ... واذا امكن ان يقبل الاقامة معي في الرياض للجادين وممن يخافون الله التواصل معي بترك رسالة او مراسلتيهنا
Unknown

Unknown

هناك 9 تعليقات:

  1. جاد جدا واقبل الاقامه في اي مكان في العالم
    اسمي محمود النمر من مصر رقمي +201022824007

    ردحذف
  2. شرط أساسي الإقامة يعني

    ردحذف
  3. سعودي جاد واذا تقبلين المسيار انا جاهز

    ردحذف
  4. سعودي جاد واذا تقبلين المسيار انا جاهز

    ردحذف
  5. وأرجو أن لايكون لك صور شخصية منشورة ع المواقع

    ردحذف
  6. وأرجو أن لايكون لك صور شخصية منشورة ع المواقع

    ردحذف
  7. انا سوداني جاد مهندس حاسوب مقيم بالرياض أقبل بالشروط لتواصل 0583008873

    ردحذف
  8. أنا دكتور جامعة سوري ، متزوج ، ولدي أولاد ، أرغب في الزواج ومستعد للإقامة في السعودية ، حاليا أقيم في تركيا ، وأعمل في إحدى جامعات تركيا للتواصل 00905059864480

    ردحذف
  9. انا محمد احمد انا جادي لو انتي جاده لو علي انا حاليا أتحرك عليك يا زهرة انا عمري 30سنة ولسة م اتزوجت خريج جامعة الخرطوم كلية التربية قسم التاريخ والدراسات الإسلامية. ود رقمي لو كنتي جاااااده.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.